توهان
عالم كله توهان
صور حسين فهمى وزوجته الجديدة
حسين فهمي يودع
2007
بزواج جديد


يبدو أن الفنان حسين فهمي قرر أن يودع عام 2007 بزواجه من الفنانة لقاء سويدان، حيث احتفل بزواجهما مساء الجمعة، ليكونا اخر الفنانين الذين احتفلوا بزفافهم هذا العام.





ومن المقرر أن يقضيا شهر العسل في القاهرة، استعدادا لبدء مسرحية "زكي في الوزارة" في الاسبوع الأول من يناير علي المسرح القومي، على أن يطيرا إلى احدى العواصم الاوروبية خلال شهر فبراير القادم.









هذا وقد أقيم الحفل الذي استمر حتي الساعات الأولي من صباح السبت، في المطعم الذي يمتلكه حسين فهمي على نيل القاهرة وهو نفس المكان الذي احتفل فيه شقيقه الفنان مصطفي فهمي بزفافه من الفنانة رانيا فريد شوقي مؤخرا.









حضر الحفل عدد كبير من النجوم في مقدمتهم شقيقه مصطفي فهمي، وزوجته رانيا فريد شوقي، ومنة ابنة حسين فهمي وخطيبها الممثل الشاب شريف رمزي، والفنانة ميرفت أمين، بالإضافة إلي الفنان صلاح السعدني، والفنانة لبلبة، ورانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار، وأشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، كما أحيا الحفل المطربان تامر حسني وإيهاب توفيق وشاركتهما العروس لقاء سويدان الغناء لعريسها باعتبارها مطربة قبل أن تتفرغ للتمثيل.









ويعد زواج الفنان حسين فهمي ولقاء آخر الشائعات التي تحولت إلي حقيقة هذا العام، حيث ظل الطرفين ينفيان صحة الخبر إلي أن فوجئ الجميع بالفنان حسين فهمي الذي أكد صحة الخبر مشيرا إلي أنه تعرف علي لقاء خلال مسرحية "أهلا يابكوات" التي عرضت بالمسرح القومي الشتاء الماضي، ومنذ ذلك الحين وتربطهما علاقة صداقة قوية تحولت إلي قصة حب عنيفة.









يذكر أن زواج حسين فهمي من لقاء يعتبر الزواج الخامس في حياته وان كان اخرهن زوجته هالة فتحي الذي انفصل عنها منذ عدة شهور، ، بينما يعد الزواج الثاني في حياة لقاء، حيث انجبت من زوجها الاول بنتا تدعي "جومانا" 4 أعوام.




Add a Comment



Add a Comment

<<Home